المديرية تنظم لقاء مع الفاعلين في الميدان السياحي

نظمت مديرية والسياحة والصناعة التقليدية لولاية المدية في 29 من جانفي الماضي لقاء مع المستثمرين في المجال السياحي بالتنسيق مع مديرية الصناعة والمناجم وهذا بحضور عدة مؤسسات وهيئات إدارية مختلفة.

المديرية تنظم لقاء مع الفاعلين في الميدان السياحي
المديرية تنظم لقاء مع الفاعلين في الميدان السياحي

هذا اللقاء الذي يعتبر بمثابة تتمة للقاء الذي نظم في الخامس من أفريل الماضي وتنفيذا لتعليمات معالي السيد وزير السياحة والصناعة التقليدية في اللقاء التقييمي المنعقد بتاريخ 16/11/2017 الخاص بالاستثمار في المجال السياحي، وتبعا لتوصيات السيد والي الولاية في الاجتماع المنعقد بتاريخ 10/01/2018 مع المستثمرين في الميدان السياحي.

في حين حضر هذا اللقاء كل من بنك الفلاحة والتنمية الريفية الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط (CNEP) بنك التنمية المحلية (BDL).بنك السلام – فرع البليدة، شركة الجزائر استثمار.

وحضر اللقاء هيئات دعم مختلفة متمثلة في كل من الوكالة الوطنية لتنمية السياحة (ANDT) والوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار (ANDI) وصندوق ضمان القروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (FGAR).

إلى جانب هذا فقد حضر اللقاء العديد من المديريات التنفيذية وهيئات إدارية على غرار مديرية الصناعة والمناجم مديرية التشغيل، مديرية التعمير والهندسة المعمارية والبناء، مديرية أملاك الدولة. مديرية الثقافة (دار الثقافة). المركز الوطني للسجل التجاري (CNRC). غرفة الصناعة التقليدية والحرف مدير غرفة التجارة والصناعة.

كما حضر اللقاء قرابة 12 مستثمر من المستثمرين بقطاع السياحة على مستوى الولاية مثل المؤسسات الفندقية المتواجدة على مستوى تراب الولاية ممثلة في فندق المسيل الأزرق، فندق موقورنو، فندق الأندلس، مؤسسة معدة للفندقة الكرامة، دار المـعلم. وكذا بعض الوكالات السياحة والأسفار كوكالة أزهري للسياحة والسفر، ووكالة النجاح للسياحة والسفر، وكالة تيتري تور للسياحة والسفر وبعض الحرفيين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *